بديعة حنون2025-07-152025-07-152024-05-02https://dspace.univ-annaba.dz//handle/123456789/4035تندرج هذه المحاولة ضمن نمذجة اشهار الواقع باعتباره مفهوما ابداعيا ناتجا عن اندماج مستويات ومتغيرات استراتيجيات الاشهار في الفضاء الرقمي، فلقد اوجدت الامكانيات الرقمية الفنية والفكرية المتاحة للتكنولوجيا الرقمية ممارسات غير نمطية فتحت آفاق جديدة في مجال الاتصال وتحديد في استراتيجيات التأثير، وعززت الأبعاد التفاعلية والوعي الادراكي للمستهدفين من خلال اشراكهم في بناء الرسالة الاشهارية واستهلاكها وعليه انتهجت هذه الدراسة لفحص وتحليل نموذج البيع المنزلي باعتباره احد التطبيقات الميدانية العملية كلمات مفتاحية: اشهار؛ واقع؛ استراتيجية الابداع؛ تكنولوجيا الشبكات؛ فضاء رقميotherاشهار الواقع كمفهوم ابداعي في الفضاء الرقمي البيع المنزلي انموذجاThesis