عنان، فاطمة الزهراء2025-06-092025-06-092022https://dspace.univ-annaba.dz//handle/123456789/3947تتناول هذه المطبوعة ملخصات لدروس مقياس تسويق الكتروني المبرمج تدريسه في السداسي الخامس في ميدان العلوم التجارية لطلبة السنة الثالثة تسويق الخدمات ، و هو المقياس ال الذي يتناول التسويق الالكتروني بمختلف نتعاريفه، مع التطرق لأهم أنواعه و ملراحل عمله و عيوبه و ايجابياته ومن جهة اخرى دراسة مقوماته بمختلف عناصرها للالمام بالموضوع من كل جوانبه.otherتسويق الكتروني؛ التجارة الإلكترونبةمطبوعة بيداغوجية في مقياس التسويق الإكترونيOther